المدرس البابلي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

المدرس البابلي


 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل
بالعلم والمال يبني الناس ملكهمٌ لم يبن ملكً على جهل وإقلال..العلم يبني بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والشرف..أخو العلم حي خالد بعد موته وأوصاله تحت التراب رميم..وذو الجهل ميت وهو ماش على الثرى يُظَنُّ من الأحياء وهو رميم..العلم أنفس شيء لأنت ذاخره من يدرس العلم لم تدرس مفاخره..تعلم فليس المرء يولد عالما وليس أخو علم كمن هو جاهــــل..

  • شاطر | 
     

     ايهما افضل

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    محمد الصفار
    المدير
    المدير
    avatar

    عدد المساهمات : 2251
    نقودي : 6903
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 22/08/2012
    العمر : 55
    الموقع : http://www.mohammedalsafar.com/

    مُساهمةموضوع: ايهما افضل   الخميس أكتوبر 09, 2014 11:09 am

    أشاد لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، خورخي ريسوريكثيون الملقب بـ(كوكي)، بنجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونادو ونجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث قال: "كلاهما لاعبان كبيران"، ولكنه شدد في الوقت نفسه على أن كريستيانو "رياضي" قوي البنية ولكن ميسي هو "إله" كرة القدم.

    وفي تصريحات أدلى بها لمحطة (أوندا ثيرو) الإذاعية وتناقلتها وسائل إعلام إسبانية اليوم، أوضح كوكي فيما يتعلق بعرض البرسا للحصول على خدماته الصيف الماضي، إنه لم يستطع الانتقال إلى النادي الكتالوني في الوقت الذي يعيش فيه أتلتيكو أفضل لحظاته.

    وفيما يتعلق برأيه حول كريستيانو وميسي قال: "هذا أمر معقد، هما لاعبان كبيران. كريستيانو رياضي (قوي البنية) ولكن ميسي هو إله (كرة القدم)، هو رائع داخل الملعب، أرغب دائما في اللعب معه وبالمثل كريستيانو، لكنني اعتقد أنني أفضل ميسي".

    وفيما يتعلق ببقائه في صفوف الروخيبلانكوس، قال إن قراره يجب "احترامه"، وأضاف: "لابد أن أشكر برشلونة والأندية الأخرى على اهتمامها بي، ولكنني سعيد ببقائي هنا. أمضيت حياتي هنا وليس هذا الوقت المناسب للرحيل: نحن نفوز بكل البطولات، النادي يتطور ونحن ننضج كلاعبين.. لماذا أرحل في أفضل فترات أتلتيكو مدريد؟".

    وعن تأقلم زميله السابق في أتلتيكو، دييجو كوستا، مع المنتحب الإسباني قال إن الماتادور عليه بحث المواقع المناسبة لكوستا "فهو لاعب يحرز أهدافا كثيرة وهذا يخدم مصلحة المنتخب. في إنجلترا يضعونه بمواقع مختلفة ورحيله (إلى البريميير ليج) كان أمرا جيدا له. على دييجو القدوم للعب معنا (بالمنتخب الإسباني) ونحن علينا بحث الموقع المناسب له لكي يتألق".

    وفي نهاية حديثه، أعرب عن اعجابه باللاعب تشافي هرنانديز قائلا: "آمل في بلوغ نصف ما حققه تشافي.. لقد مثل كل شيء في المنتخب وفاز بكل شيء مع برشلونة. لقد كان في القمة وبالنسبة لي ما زال أمامي طريقا طويلا، ولكن في النهاية تشافي هو تشافي وكوكي هو كوكي".
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.mohammedalsafar.com
     
    ايهما افضل
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    المدرس البابلي :: منتدى الأخبار العالمية والمحلية :: المنتدى الرياضيSports Forum-
    انتقل الى: