المدرس البابلي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

المدرس البابلي


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
بالعلم والمال يبني الناس ملكهمٌ لم يبن ملكً على جهل وإقلال..العلم يبني بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والشرف..أخو العلم حي خالد بعد موته وأوصاله تحت التراب رميم..وذو الجهل ميت وهو ماش على الثرى يُظَنُّ من الأحياء وهو رميم..العلم أنفس شيء لأنت ذاخره من يدرس العلم لم تدرس مفاخره..تعلم فليس المرء يولد عالما وليس أخو علم كمن هو جاهــــل..

  • شاطر | 
     

     أهداف ميسي الدولية

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    محمد الصفار
    المدير
    المدير
    avatar

    عدد المساهمات : 2250
    نقودي : 6900
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 22/08/2012
    العمر : 54
    الموقع : http://www.mohammedalsafar.com/

    مُساهمةموضوع: أهداف ميسي الدولية   الأربعاء أكتوبر 15, 2014 3:20 pm

    رفع ليونيل ميسي عدد أهدافه الدولية إلى 44 بعد تسجيله هدفين من أصل سبعة في شباك منتخب هونج كونج في مباراة ودية أقيمت يوم أمس.

    ليونيل ميسي بأهدافه يوم أمس عزز مكانته كثاني أفضل هداف في تاريخ الأرجنتين بعد جابرييل باتيستوتا صاحب الـ 56 هدفاً، ولكن يعاب على أهداف نجم برشلونة الأول بأن معظمها جاءت في مباريات ودية، حيث أن 20 هدفاً منها فقط سجلها في مباريات رسمية غير ودية، بما نسبته 45% فقط، في حين سجل باتيستوتا 66% من أهدافه في مباريات رسمية تنافسية غير ودية.

    خصم ليونيل ميسي الدائم في وسائل الإعلام كرستيانو رونالدو سجل حتى الآن 51 هدفاً كان آخرها في شباك الدنمارك يوم أمس، ومن هذه الأهداف 78% في مباريات تنافسية غير ودية، أي بتفوق واضح على مهاجم برشلونة ومنافسه اللدود في السنوات الأخيرة، لكن مع التشديد على أن رونالدو يملك أفضلية وجود مباريات تنافسية أكثر في أمم أوروبا بسبب تصفيات اليورو التي لا يوجد لها مقابل في أمريكا الجنوبية، الأمر الذي يجعل المقارنة مع أبناء جلدة ميسي مثل باتيستوتا أكثر عدلاً، والتي تظهر الأخير متفوقاً عليه أيضاً.

    هيرنان كريسبو هو الهداف الثالث في تاريخ الأرجنتين برصيد 35 هدفاً، سجل منها 26 هدفاً في مباريات تنافسية رسمية، أي بما نسبته 74%، وهو رقم كبير يتفوق فيه على ليونيل ميسي وباتيستوتا أيضاً.

    يذكر أن ليونيل ميسي خاض 95 مباراة دولية حتى الآن، في حين أن رقم باتيستوتا جاء في 78 مباراة فقط، فمعدل تسجيل ابن لاماسيا هو 0.463 هدف في المباراة مقابل معدل مذهل لمهاجم فيورنتينا وروما السابق 0.718 هدف في المباراة.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.mohammedalsafar.com
     
    أهداف ميسي الدولية
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    المدرس البابلي :: منتدى الأخبار العالمية والمحلية :: المنتدى الرياضيSports Forum-
    انتقل الى: