المدرس البابلي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

المدرس البابلي


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
بالعلم والمال يبني الناس ملكهمٌ لم يبن ملكً على جهل وإقلال..العلم يبني بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والشرف..أخو العلم حي خالد بعد موته وأوصاله تحت التراب رميم..وذو الجهل ميت وهو ماش على الثرى يُظَنُّ من الأحياء وهو رميم..العلم أنفس شيء لأنت ذاخره من يدرس العلم لم تدرس مفاخره..تعلم فليس المرء يولد عالما وليس أخو علم كمن هو جاهــــل..

  • شاطر | 
     

     ميسي افضل من رونالدو

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    محمد الصفار
    المدير
    المدير
    avatar

    عدد المساهمات : 2250
    نقودي : 6900
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 22/08/2012
    العمر : 54
    الموقع : http://www.mohammedalsafar.com/

    مُساهمةموضوع: ميسي افضل من رونالدو   الإثنين فبراير 02, 2015 6:07 pm




    تمكن نجم برشلونة ليو ميسي من هز الشباك مرة أخرى في المباراة أمام فياريال والتي حقق فيها الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة 3-2، ويمر النجم الأرجنتيني بأفضل مستوياته بالفترة الأخيرة كما تؤكد إحصائيات اللاعب.

    وأشارت صحيفة "سبورت" لإحصائيات الأرجنتيني والذي تمكن من تسجيل 14 هدفاً في اخر ثماني مباريات (جميع المسابقات) على ملعب الكامب نو.

    ومن جانب آخر، فإن ميسي كان من الممكن أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني في حالة عدم إحتساب ضربات الجزاء التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

    رونالدو والذي يتصدر ترتيب هدافي الليجا، أحرز 28 هدفاً وثمانية كانت من ضربات جزاء، في حين أن الأرجنتيني أحرز 22 هدفاً وسجل فقط هدف واحد من ضربة جزاء.

    وذكرت "سبورت" أن ميسي يتفوق على رونالدو في ترتيب التمريرات الحاسمة، إذ منح الأرجنتيني تسعة تمريرات حاسمة هذا الموسم في الليجا مقابل ثمانية للنجم البرتغالي.

    يذكر أخيرا أن ميسي شارك بعدد أكبر من المباريات (3 مباريات أكثر)، مقارنة برونالدو الذي تغيب عن مباراة الذهاب ضد ريال سوسيداد بسبب الاصابة ومباراة الاياب ضد نفس الفريق بسبب الايقاف، كما سيغيب عن مباراة اشبيلية المؤجلة والتي ستقام الاربعاء المقبل.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.mohammedalsafar.com
     
    ميسي افضل من رونالدو
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    المدرس البابلي :: منتدى الأخبار العالمية والمحلية :: المنتدى الرياضيSports Forum-
    انتقل الى: