المدرس البابلي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

المدرس البابلي


 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل
بالعلم والمال يبني الناس ملكهمٌ لم يبن ملكً على جهل وإقلال..العلم يبني بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والشرف..أخو العلم حي خالد بعد موته وأوصاله تحت التراب رميم..وذو الجهل ميت وهو ماش على الثرى يُظَنُّ من الأحياء وهو رميم..العلم أنفس شيء لأنت ذاخره من يدرس العلم لم تدرس مفاخره..تعلم فليس المرء يولد عالما وليس أخو علم كمن هو جاهــــل..

  • شاطر | 
     

     الكلاسيكو.....

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    محمد الصفار
    المدير
    المدير
    avatar

    عدد المساهمات : 2251
    نقودي : 6903
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 22/08/2012
    العمر : 55
    الموقع : http://www.mohammedalsafar.com/

    مُساهمةموضوع: الكلاسيكو.....   الجمعة مارس 20, 2015 12:15 am

    تاج نادي ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا ووصيف الدوري، من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحويل احباطه نحو استعادة أفضل مستوياته عند مواجهة برشلونة المتصدر في لقاء قمة قد يكون حاسما في تحديد مصير لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد المقبل.

    وبدا الاحباط والغضب على رونالدو في الأسابيع الأخيرة مع معاناة ريال مدريد في تكرار تألقه عندما سجل الفريق رقما قياسيا في اسبانيا بتحقيق 22 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات قبل عطلة الشتاء.

    واستغل برشلونة تعثر ريال مدريد بطل اوروبا الذي حقق انتصارا واحدا في آخر ثلاث مباريات بالدوري ليصعد إلى صدارة المسابقة للمرة الأولى منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

    وقبل عدة أسابيع كان ريال مدريد في الصدارة متقدما بأربع نقاط على برشلونة لكنه تراجع الآن للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة وراء غريمه التقليدي ولا يمكنه تحمل تبعات المزيد من التعثر في طريقه نحو اللقب 33 في تاريخه بالدوري.

    كما يتطلع رونالدو بشدة للتفوق على الارجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الآن في صدارة قائمة هدافي الدوري متقدما بهدفين على المهاجم البرتغالي.

    وقبل العطلة الشتوية في ديسمبر كانون الأول الماضي كان رونالدو في صدارة القائمة برصيد 25 هدفا مقابل 15 هدفا لميسي.

    لكن ميسي مهاجم برشلونة وهدافي الدوري الاسباني عبر العصور يملك الآن 32 هدفا مقابل 30 هدفا لرونالدو أفضل لاعب في العالم بعد فترة من التألق في 2015.

    ووضح احباط وغضب رونالدو الأسبوع الماضي وهو يقول "يا له من عار" لزميله الفرنسي كريم بنزيمة عندما خسر ريال مدريد 4-3 على أرضه أمام شالكه الالماني في دوري أبطال اوروبا.

    ونجا ريال مدريد من الخروج ليصعد إلى دور الثمانية بفضل فوزه 5-4 في مجموع المباراتين لكن من المستبعد أن يحصل على فرصة أخرى اذا خسر أمام برشلونة الذي فاز بآخر ست مباريات في كافة المسابقات.

    وتفوق برشلونة ذهابا وايابا على مانشستر سيتي الانجليزي ليصعد إلى دور الثمانية في دوري الأبطال أمس الأربعاء لكن لاعب الوسط اندريس انيستا رفض اعتبار أن فريقه هو المرشح للفوز في لقاء القمة.

    وقال انيستا: "كانت هناك مباريات قمة حدث فيها كل شيء ولا تتعلق باللقاءات السابقة لها".

    وأضاف للصحفيين: "لا أعتقد أن ريال مدريد يلعب بشكل سيء، وهذه مباراة مهمة لنا في مواجهة منافسنا المباشر"
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.mohammedalsafar.com
     
    الكلاسيكو.....
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    المدرس البابلي :: منتدى الأخبار العالمية والمحلية :: المنتدى الرياضيSports Forum-
    انتقل الى: