المدرس البابلي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

المدرس البابلي


 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل
بالعلم والمال يبني الناس ملكهمٌ لم يبن ملكً على جهل وإقلال..العلم يبني بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والشرف..أخو العلم حي خالد بعد موته وأوصاله تحت التراب رميم..وذو الجهل ميت وهو ماش على الثرى يُظَنُّ من الأحياء وهو رميم..العلم أنفس شيء لأنت ذاخره من يدرس العلم لم تدرس مفاخره..تعلم فليس المرء يولد عالما وليس أخو علم كمن هو جاهــــل..

  • شاطر | 
     

     المناكفات تبدأ بين بايرن ميونيخ وبرشلونة على شبكات التواصل الاجتماعي

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    محمد الصفار
    المدير
    المدير
    avatar

    عدد المساهمات : 2251
    نقودي : 6903
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 22/08/2012
    العمر : 55
    الموقع : http://www.mohammedalsafar.com/

    مُساهمةموضوع: المناكفات تبدأ بين بايرن ميونيخ وبرشلونة على شبكات التواصل الاجتماعي   الإثنين مايو 04, 2015 11:12 pm

    جاوزت استعدادات بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الأسباني لمواجهتهما المقررة الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ملاعب التدريب وبدأ الصراع على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال استعراض كل فريق لقوته.

    ونشر بايرن ميونيخ تغريدة بموقع تويتر كتب فيها "نتطلع إلى اللعب أمامكم، هل أنتم مستعدون لذلك؟" ، كما نشر مقطع فيديو يظهر فيه بعض اللمسات الفنية للاعبيه في التدريبات.

    ورد برشلونة بنشر مقطع فيديو يظهر فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار يستعرضان بالكرة، وأرفقه بعبارة "لاعبونا يستطيعون فعل ذلك أيضا!".

    وبعدها كتب بايرن ميونيخ "هذا عادل بالشكل الكافي، ولكنكم لا تفوزون في المباريات بالمهارات وحدها" ، ونشر قائمة إنجازاته التي تضمنت خمسة ألقاب أوروبية و25 لقبا في الدوري الألماني (بوندسليغا).

    وبعد دقائق قليلة، نشر برشلونة سجل إنجازاته الذي تضمن أربعة ألقاب أوروبية و22 لقبا في الدوري الأسباني، وكتب "المهارات لا تجعلك تخسر المباريات".

    وبعدها نشر بايرن ميونيخ تغريدة كتب فيها "حسنا، إننا بالتأكيد سنكون الأبطال عندما يأتي وقت الاحتفال" ، وأرفقها بمقطع فيديو آخر، ثم رد برشلونة بنشر صورة لملعب الكامب نو ممتلئا بالمشجعين ومعه عبارة "نعشق الاحتفال هنا أيضا!".

    ويتطلع برشلونة إلى الثأر لهزيمته القاسية أمام بايرن ميونيخ صفر-7 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية قبل عامين، ويبدو الفريق الكتالوني المرشح الأوفر حظا في الوقت الحالي في ظل قائمة الإصابات الطويلة التي يعاني منها بايرن.

    ويعود المدير الفني الأسباني جوسيب جوارديولا ، للمرة الأولى ، إلى ملعب فريقه السابق الذي قاده للفوز ب14 لقبا خلال أربعة أعوام ، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب "الكامب نو" بينما يلتقي الفريقان إيابا على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ الأسبوع المقبل.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.mohammedalsafar.com
     
    المناكفات تبدأ بين بايرن ميونيخ وبرشلونة على شبكات التواصل الاجتماعي
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    المدرس البابلي :: منتدى الأخبار العالمية والمحلية :: المنتدى الرياضيSports Forum-
    انتقل الى: