المدرس البابلي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

المدرس البابلي


 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل
بالعلم والمال يبني الناس ملكهمٌ لم يبن ملكً على جهل وإقلال..العلم يبني بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والشرف..أخو العلم حي خالد بعد موته وأوصاله تحت التراب رميم..وذو الجهل ميت وهو ماش على الثرى يُظَنُّ من الأحياء وهو رميم..العلم أنفس شيء لأنت ذاخره من يدرس العلم لم تدرس مفاخره..تعلم فليس المرء يولد عالما وليس أخو علم كمن هو جاهــــل..

  • شاطر | 
     

     بعد زلزال برشلونة .. غوارديولا يرفض الاعتذار!

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    محمد الصفار
    المدير
    المدير
    avatar

    عدد المساهمات : 2251
    نقودي : 6903
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 22/08/2012
    العمر : 55
    الموقع : http://www.mohammedalsafar.com/

    مُساهمةموضوع: بعد زلزال برشلونة .. غوارديولا يرفض الاعتذار!   الخميس مايو 07, 2015 5:44 pm

    عد فرص تأهل بايرن ميونيخ إلى نهائي دوري الأبطال باتت أكثر من مستحيلة، حقيقة أقرّها حتى المدرب بيب غوارديولا حين قال إن الهدف الثالث الذي سجله برشلونة في مرمى الدولي الألماني مانويل نوير قضى على جميع أحلامه في بلوغ المباراة النهائية التي ستقام على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

    وأعرب غوارديولا، الذي أحرز في صفوف برشلونة 14 لقبا بين عامي 2088 و2012، عن خيبة أمله من انهيار فريقه في الدقائق الـ13 الأخيرة التي شهدت تسجيل الفريق الكتالوني لأهدافه الثلاثة، وحسم المباراة الساحر ليونيل ميسي عبر هدفين رائعين قبل أن يمرر الكرة الحاسمة التي جاء منها هدف البرازيلي نيمار في الوقت بدل الضائع.

    وقال غوارديولا: "بعد الهدف الأول انهارت معنويات فريقي، الهدف الأخير مخيب للآمال لأننا لو انهينا النتيجة صفر-2، لكنا احتفظنا بالأمل، أما الآن فإن الأمور ستكون في غاية الصعوبة"، وتابع "النتيجة تؤذينا، برشلونة فريق عظيم والطريقة الوحيدة لوقفهم هو الاستحواذ على الكرة ولا أعتقد بان هناك طريقة أخرى لذلك".

    وأقر غوارديولا أن الفريق الألماني لم يكن متواجدا "هجوميا".

    يذكر أن بايرن ميونيخ لم يسدد في مباراة الاربعاء، أي كرة باتجاه المرمى وذلك لأول مرة منذ عام 2006 ضمن المنافسات الأوروبية، ورفض غوارديولا تقديم أي اعتذار عن أداء فريقه المخيب أمام عباقرة برشلونة، مكتفيا بالإشارة إلى أن فريقه "عانى مشاكل في الشهرين أو الثلاثة أشهر الأخيرة" وهو "فخور" بالفريق ولا يكنه "انتقادهم في شيء".

    وفي حال خرج البافاري الثلاثاء المقبل، حيث ستقام مباراة الإياب على أرضه بميونيخ، فيكتفي هذا الموسم بلقب البوندسليغا فقط، بعد أن انهزم أمام دورتموند في ضربات الترجيح في نصف نهائي كأس ألمانيا.

    على صعيد آخر، أشار نادي بايرن ميونيخ أن الجناح فرانك ريبري سيغيب أيضا عن مباراة الإياب أمام برشلونة بفعل الإصابة، وحسب معلومات موقع "كيكر" الرياضي الالكتروني، فإن ريبري لن يعود إلى الملاعب هذا الموسم، تماما كما هو الأمر بالنسبة لزميله آريين روبين.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.mohammedalsafar.com
     
    بعد زلزال برشلونة .. غوارديولا يرفض الاعتذار!
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    المدرس البابلي :: منتدى الأخبار العالمية والمحلية :: المنتدى الرياضيSports Forum-
    انتقل الى: